أفضل 10 موقع لتحميل ملفات PSD مجاناً


تعتبر ملفات PSDs مصدراً اساسيا لتعلم تقنيات الفوتوشوب الجديدة عن طريق دراسة أعمال الآخرين ، كما أنها من شأنها أن تزيد من سرعة عملية التصميم لدي المصمم .

إذا كنت ممن يحبون اكتشاف المزيد من ملفات فوتوشوب المجانية المتاحة على شبكة الانترنت ، فإليك هذه المجموعة من أفضل 10 مواقع لتحميل ملفات الفوتوشوب مجاناً .

1. 365psd



يتم فى 365psd نشر العديد من ملفات PSD عالية الجودة بشكل مستمر وإتاحتها فى متناول يدك لتحميلها ، سواء كنت تبحث عن عنصر محدد لواجهة المستخدم مثل الأزرار أو مجموعات واجهة المستخدم كامله ، سوف تجدها على هذا الموقع مجاناً .
2. Brusheezy: Free PSDs

Brusheezy هو مورد رئيسي ومجتمع للفنانين الذين يسعون إلى إيجاد ملفات PSD من مساهمات المستخدمين . على الرغم من أن الموقع مشهور كمكتبة ضخمة لفرش الفوتوشوب ، ولكنه يحتوي أيضا على مجموعة ضخمة من أكثر من 300 عنصر PSD مجاني .


هو موقع خاص بمصمم الويب Orman Clark ، قام بتصميمه لمشاركه بعض مصادرة وملفات التي قام بتصميمها ، عسي أن تفيدهم فى تعلم الجديد وتوفر جزء ولو قليل من وقتهم ، وفى هذا الموقع ستجد العديد من ملفات PSD بدئاً من واجات المستخدم حتي ملفات الموك اب .

4. Dribbble: Free PSDs

بالفعل تعرف مجتمع المصممين الشهير Dribbble يتم تبادل لقطات من أعمالهم ، ولكن هل تعرف انك يمكنك العثور به على العديد من ملفات PSD ، فقط قم بكتابه "psd" او "free psd" فى محرك البحث الخاص بالموقع ، وستجد العديد من ملفات PSD عالية الجودة والمتوفرة مجاناً بالموقع .


5. Freepik: Free PSD Files

موقع Freepik بمثابة محرك بحث ضخم لمصممي الويب والجرافيك ، به العديد من الملفات الخاصة بالتصميم ، ويحتوي أيضاً على قسم خاص يضم العديد من ملفات PSD المجانية .

6. Best PSD Freebies

ستكتشف فى موقع Best PSD Freebies العديد من ملفات PSD المجانية ،التي بدورها ستفيدك كثيراً فى مشاريعك القادمة .

7. GraphicsFuel

كما يتضح من إسم الموقع ، فهو فعلاً يمثابة وقود للمصممين ، لما يحتويه من كميات ضخمة من المصادر والعناصر الخاصة بالتصميم التي تزيد عن 25 مليون عنصر ، وومع ذلك فإن ملفات PSD مكاناً كبيرا بينها .

8. Photoshop files

هذه الموقع على الرغم من بساطته إلا أنه يضم عدد كبير من ملحقات التصميم ، ليس فقط ملفات PSD ولكن اغلب ملحقات الفوتوشوب التي ستحتاج اليها ، سيفيدك هذا الموقع كثيراً فى الحصول عليها .

9. PSDDD

موقع رائع يقدم لك مجموعة مختارة من الهداية الترويجية المجانية موقع Dribbble ، وهكذا سوف يوفرعليك عناء البحث عن ملحقات الفوتشوب فى هذا الصرح الضخم .

10. FreePSDFiles

يضم هذا الموقع مخزون كبير رائع من ملفات PSD المجانية ، من قوالب، ومجموعات الأيقونات، ومجموعات واجهة المستخدم، والرسومات، وما سيخطر فى بالك ، ستجده به 

أيضاً : لا يجب أن ننسي موقعنا الذي يقدم أيضاً مجموعات مختارة من ملفات PSD المجانية ، إلى جانب ملحقات التصميم الأخري .

ما هو موقعك المفضل لإيجاد ملفات PSD، , ولماذا هو المفضل لديك ؟ يرجى مشاركتنا أفكارك في التعليقات .

No comments:

Post a Comment