لفترة محدودة | 5 إضافات مدفوعة للفوتوشوب مجاناً بدلاً من 75$



قامت شركة Source المعروفة بإضافاتها (plug-ins) المفيدة لـ Photoshop و Sketch (برنامج تصميم للماك) بإطلاق متجر جديد لإضافاتها ، وفى هذا الصدد ، قامت بتوزيع خمس من اضافاتها المدفوعة مجانا لفترة محدودة ، حيث يسري هذا العرض لأربعة أيام من الآن ، فلا تفوت الفرصة ، وسارع بإنتهازها .

سلسلة الإضافات المعروضة هي كالآتي :

 1. Perspective Mockups 

 ستمكنك هذه الأداه من عرض التصاميم الخاصة بك بشكل عام والتطبيقات وواجهات المستخدم بشكل خاص بمنظور ثلاثي الأبعاد رائع وجذاب ، حيث تأتي بالعديد من الأمثلة التي يمكن استخدامها ، وهي بدورها تغنيك عن إستخدام الموك اب ، وتوفر له السرعة والمرونة فى التعامل مع الطبقات .



2. Subtle Patterns

مكتبة ضخمة لأنماط (Patterns) الفوتوشوب ، التي يمكنك إستخدامها مباشرة داخل برنامج الفوتوشوب ، حيث تحتوي الأداه على مئات الأنماط ، يكفي فقط أن تختار منها ما تشاء وتضغط عليه ليتم تطبيقه مباشرة على طبقة الفوتوشوب .



3. Pixabay Plugin

تعامل مباشرة من الفوتوشوب مع صورة موقع Pixabay  ، وقم بالبحث بين 600.000+ صورة عالية الجودة ، وضفها مباشرة إلى مشاريعك بضغطة زر واحدة .



4. ScreenSnap

بهذه الأداه ستستطيع أخذ لقطات ScreenShot لتصاميمك أسرع من أي وقت مضي ، مع القدرة على التحكم بإعداداتها ، من حيث مكان الحفظ وصيغة الحفظ وجودتها ، ونظام الإلتقاط ، وبعدها إضغط على الزر !



5. Uber Spacer

ستساعدك هذه الأداه على توزيع المسافات وعمل محازات بشكل متساوي بين العناصر بالفوتوشوب ، سواء كانت عمودية او رأسية ، حيث تعمل مع مجموعات الطبقات او أي عنصر .



نأتي الآن إلى الجزء الأهم وهو كيف تحصل على هذه الإضافات ؟
الإجابة بسيطة جداً ، فكل ما عليك هو

1- الدخول إلى رابط العرض 

2- الضغط على زر Get 5 plugins for free now

3- مشاركة العرض على احدي موقعي التواصل فيس بوك او تويتر اذا رغبت ، او اضغط على الزر فقط ومن ثم اغلق النافذة المنبثقة إذا لم ترغب فى ذلك .

4- القيام بالتسجيل فى الموقع او الدخول إذا كنت تمتلك حساباً بالفعل .

5- تفعيل المنتج .

6- واخيراً ، سيم توجيهك إلى صفحة التحميل ، لتحميل الإضافة التي ترغب فيها .


مرحلة ما بعد تحميل الإضافات :
يوجد للإضافات نسخ للويندوز وللماك ، حيث أن نسخ الويندوز تأتي بإمتداد .exe ، حيث تقوم بتنصيبها كأي برنامج عادي ، وبعد إنتهاء التنصيب ، قم بفتح الفوتوشوب وستجد الإضافات فى windows-> extensions


شارك العرض مع أصدقائك حتي تفيدهم بمحتواه .

No comments:

Post a Comment