تطبيق Vectr بديل الاليستريتور لتصميم الرسومات للويب وسطح المكتب



Vectr  هو تطبيق تصميم مجاني لمصممي الجرافيك المبتدئين والمحترفين ، وهو يمثل منصة تصميم مصغرة وبسيطة يمكنك استخدامها فىي تصميم اللوجوهات ، و الأيقونات ، والبوسترات ، ويمكنك ايضا تصميم المواقع و التطبيقات خلالها . مع واجهة تصميم بسيطة تقدم لك كل ما تحتاجة لمساعدتك فى ما تصممه، على عكس واجهه الفوتوشوب او الإليستريتر المليئة بالأدوات ،التي يصعب التعامل معهاً احياناً من قبل المبتدئين.

يتضح من إسم التطبيق انه يتعامل مع الفيكتور أي انك تتعامل عليه عن طريق نقاط الأنكور (Anchor Points) وليس البكسل (Pixel) ، وهذا يضمن لك جودة عالية وثابته مهما كبر حجم التصميم .

التطبيق ما زال في مرحلته التجريبية ، حيث يتم تحديثة واضافة المزيد من المميزات والخصائص له بإستمرار ، التي بدورها ستجعل استخدام التطبيق اكثر احترافية وليونة .

يمكنك استخدام التطبيق اونلاين على شبكة الإنترنت ، وذلك على موقع التطبيق ، كما يمكنك تحميل نسخة لسطح المكتب ، وإستخدامة دول الحاجة إلى الولوج إلى الإنترنت ، ولكن نسخة سطح المكتب متوفرة فقط حتي الآن لنظام التشغيل لينكس (linux) ، ولكن يمكنك استخدام التطبيق عن طريق الويب على موقع التطبيق ، إلى ان تتوفر نسخة الويندوز .









No comments:

Post a Comment